* «لايتكوين» Litecoin. عام الإنشاء: 2011، القيمة السوقية: 353.3 مليون دولار، السعر: 13.53 دولار. قدمت عملة اللايتكوين نفسها باعتبارها «العملة الفضية مقارنة بعملة البيتكوين الذهبية». يتم تأكيد المعاملات التي تتم باللايتكوين بشكل أسرع من تلك التي تتم باستخدام البيتكوين. تؤدي طريقة استخراجها إلى تلاشي بعض مزاياها بالنسبة للمستخرجين الذين يمتلكون مكونات كومبيوتر متخصصة.

يمكنني شراء XRP على Coinbase UK


-مرحبا بكم معنا في اقوى مشروع وفرصة لاتعوض لمن ضاعت منه فرصة البيتكوين، انه مشروع شفاف وواضح وهو عملة رقمية جديدة شهدت انطلاقتها في 21/03/2017 بحفل فاخر بدبي شارك فيه نخبة من خبراء في مجال المال والاعمال و كذلك بعض الشخصيات الحكومية، تمت انطلاقة هذا المشروع العالمي من طرف شركة دوكاتوس سويس مقرها في سنغفورة وفرعها في سويسرا ودبي، وكل دولة وصلت الى 5000 عضو منخرط في هذا المشروع، ستنشىء سويسماين فرع لها في ذلك البلد كما فعلت في ايطاليا والڤيتنام.

Both blockchains have the same features and are identical in every way up to a certain block where the hard-fork was implemented. This means that everything that happened on Ethereum up until the hard-fork is still valid on the Ethereum Classic Blockchain. From the block where the hard fork or change in code was executed onwards, the two blockchains act individually.

والفيسبوك جعل عملة معماة

×