في البنوك المركزية و الانظمة الاقتصادية كـالاحتياطي الفدرالي , القطاع العام و الحكومات تتحكم في خزائن العملات بطبع النقود الرئيسية ألزاما أو الطلب بدفاتر بنوك رقمية أضافية. ومع ذلك , الشركات و الحكومات لاتستطيع انتاج وحدات العملات المشفرة أو بمعني أخر حتي الآن لا توجد سندات مقدمة للشركات الأخرى , للبنوك والشركات كيانات حيث تعقد قيمة الأصول التي تقاس في عملة مشفرة لا مركزية و العملة تنشئ بواسطة نظام متكامل تقني و أساسي حيث انها تنشئ بواسطة مجموعة أو شخصية معروفة أو بلا هوية مثل مخترع Bitcoin .

غير بيتكوين لا تزال استثمارا جيدا 2019


J. P. Morgan Chase is developing JPM Coin on a permissioned-variant of Ethereum blockchain dubbed "Quorum".[52] It's designed to toe the line between private and public in the realm of shuffling derivatives and payments. The idea is to satisfy regulators who need seamless access to financial goings-on, while protecting the privacy of parties that don't wish to reveal their identities nor the details of their transactions to the general public.[53]

هو عملة معماة اصل مالي


لعلّ العملات المشفّرة من أهم التقنيات الّتي أوجدها البشر، وهي تقنية سترسم معالم المستقبل، ولربما ستستبدل كل التقنيات الحالية الّتي نستخدمها لتداول الأموال والشراء والبيع. إلّا أنّ ذلك لم يمنع بعضهم من إنشاء بعض العملات الّتي تحمل بعض الطرافة والجنون، وهذه قائمة من خمس عملات بدأت من خلال المزاح إلا أنّها تحولّت فيما بعد إلى عملات ذات شأن واحتلت مراكز متقدمة في قوائم العملات بمختلف التصنيفات، إلا أنّ تصنيف الطرافة بقي الأهم.

ما هو الفرق بين عملة معماة وBlockchain


-مرحبا بكم معنا في اقوى مشروع وفرصة لاتعوض لمن ضاعت منه فرصة البيتكوين، انه مشروع شفاف وواضح وهو عملة رقمية جديدة شهدت انطلاقتها في 21/03/2017 بحفل فاخر بدبي شارك فيه نخبة من خبراء في مجال المال والاعمال و كذلك بعض الشخصيات الحكومية، تمت انطلاقة هذا المشروع العالمي من طرف شركة دوكاتوس سويس مقرها في سنغفورة وفرعها في سويسرا ودبي، وكل دولة وصلت الى 5000 عضو منخرط في هذا المشروع، ستنشىء سويسماين فرع لها في ذلك البلد كما فعلت في ايطاليا والڤيتنام. 

هل هناك اي مستقبل في عملة معماة


* «برايمكوين» Primecoin. عام الإنشاء: 2013. القيمة السوقية: 7.1 مليون دولار، السعر: 1.55 دولار. مع هذه العملة يتعين على مستخرجيها استخدام أجهزة الكومبيوتر الخاصة بهم من أجل العثور على سلاسل «كانينغهام»، وهي عبارة عن تسلسلات من الأرقام الأولية. وتتميز عملة «البرايمكوين» باستخراج هذه الأرقام الأولية في إطار «تقديم قيمة علمية محتملة إضافة إلى سكّ العملة، وأمن الشبكة».

ما هو مطور عملة معماة

×