داش (المعروف أصلا باسم دارك كوين Darkcoin) هو نسخة أكثر سرية من بيتكوين. داش يوفر المزيد من عدم الكشف عن هويته لأنه يعمل على شبكة رمزية لامركزية التي تجعل المعاملات تقريبا على نحو لا يمكن تتبعه. أطلقت في يناير 2014، شهدت داش إنتشارا متزايدا في فترة قصيرة من الزمن. تم إنشاء هذه العملة الرقمية من قبل إيفان دوفيلد ويمكن تعذينها باستخدام وحدة المعالجة المركزية CPU أو GPU. في مارس 2015، تم تغيير علامة “دارك كوين Darkcoin” إلى داش Dash، والتي تقف على النقد الرقمي وتعمل تحت شريط – داش. لم تغيير العلامة التجارية أي من الميزات التكنولوجية Darksend و InstantX. 

وبيتكوين نزول مرة اخرى


In the end, the majority of the Ethereum community voted to perform a hard fork, and retrieve The DAO investors money. But not everyone agreed with this course of action. This resulted in a split where two parallel blockchains now exist. For those members who strongly disagree with any changes to the blockchain even when hacking occurs there is Ethereum classic. For the majority who agreed to rewrite a small part of the blockchain and return the stolen money to their owners, there is Ethereum.  
The "Metropolis Part 1: Byzantium" soft[citation needed] fork took effect on 16 October 2017, and included changes to reduce the complexity of the EVM and provide more flexibility for smart contract developers. Byzantium also added supports for zk-SNARKs (from Zcash), with the first zk-SNARK transaction occurring on testnet on September 19, 2017.[citation needed]
يمكنك تغيير رأيك في أي وقت عن طريق النقر على رابط إلغاء الاشتراك الموجود في ذيل أي بريد إلكتروني تتلقاه منا، أو عن طريق الاتصال بنا على الإيميل [email protected] وسوف نعالج معلوماتك بكل احترام. لمزيد من المعلومات حول ممارسات الخصوصية لدينا، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت، من خلال النقر على الرابط أدناه، أنت توافق على أننا قد نقوم بمعالجة معلوماتك وفقًا لهذه الشروط.

هل يقبل الامازون بيتكوين

×